جاري تحميل ... السلام - Assalam

آخر المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

علم

مثلث برمودا - السرب 19

مثلث برمودا - السرب 19

مثلث برمودا - السرب 19

 تمهيد 

بدأت القصة خلال إحدى رحلات الرحالة الشهير كريستوفر كولومبوس، الذي كان على متن سفينته مارا بهذه المنطقة، حين لاحظ مجموعة من الأحداث الغريبة التي وقعت أمام عينيه، أبسطها أن بوصلته وقع بها خلل فلم تعد تعمل، ومن أغمضها أن رأى كرة نار تسقط من السماء إلى البحر..
وبغد توالي الأحداث الغريبة في هذه المنطقة، تم تأكييد على أن المثلث.. ليس بالشيء العادي.

 موقع مثلث برمودا 

تشكل رؤوس المثلث الثلاثة كل من: مدينة ميامي - جزيرة بورتوريكو - جزيرة برمودا، تعتبر هذه الأخيرة الرأس الشمالي للمثلث الذي تبلغ مساحته حوالي 770.000 كلم مربع..
يحتوي هذا المثلث على ما يقارب 300 جزيرة.. الغريب في الأمر أن 100 منها يقال أنه لم يدخل إليها أي شخص أبدا، وهي مشهورة بالاسم "جزر الشيطان"..

 السفن الأشباح 

من القصص الكثيرة التي تروى عن هذه المنطقة، خروج سفينة لادهاما سنة 1935م منها بسلام وبدون كسر واحد أو خدش مسها، لكن بدون طاقم وبدون ركاب أيضا.. وبعدما فتشت هذه السفينة، لم يتم العثور على أي شيء مثير للغرابة، كل ما هنالك اختفاء الناس وعدم وجود أي أثر لهم.. لكن، وأثناء قيامهم بالتفتيش وتذكرهم لإحدى القصص المماثلة، وصلت رسالة فاجأت الكل.. رسالة تقول بأن ركاب سفينة "لادهاما" قد تم إنقاذهم من طرف سفينة إيطالية بعدما شوهدت سفينة "لادهاما" تغرق بالكامل.. (كيف غرقت ونحن هنا الآن داخلها نفتشها)..

 السرب 19 

وفي سنة 1945م، انذهل الكل باختفاء مجموعة من خمس  طائرات عسكرية أمريكية، والتي كانت تحلق مشكلة مثلثا،  يقودها الملازم "شارلز تيلور".. بدأ الأمر بحدوث أشياء غريبة، كعدم استطاعة السرب تحديد مكانهم، وعدم توافق بوصلاتهم، وعدم وصولهم إلى اليابسة في الوقت المحدد.. الشيء الذي زاد الأمر غرابة هو الرسالة التي وصلت من الملازم إلى القاعدة والتي جرى فيها هذا الحوار:
القائد: برج لودرديل، يبدو أننا انحرفنا عن المصار الصحيح، لا نرى الأرض، هلا حددتم لنا مكاننا رجاء.
القاعدة: فاكس تي 28، هنا حصن فورت لودرديل أين أنتم الآن.
القائد: نحن غير قادرين على تحديد مكاننا، انتهى.
القاعدة: عليكم أن تتجهوا نحو الغرب، نحو الغرب أتسمعني؟
القائد: علم.. لا أعلم أين يقع الغرب، هناك خطأ ما.
ثم انقطع الاتصال، وتلته مجموعة من الاتصالات الأخرى القصيرة والمتقطعة، الواضح منها أن هذا السرب كان يمر بمشكلة كبيرة، كان كل شيء فوضى، يحلقون ولا يدرون من أين أتوا أو إلى أين يذهبون.
تم إرسال طائرة أخرى وهي طائرة مارتين مارينز لإنقاذهم، ثم وصلت رسالة بأن السرب يطير فوق مياه بيضاء، وكانوا يعتقدون أنهم قريبون من القاعدة، وفي نفس الوقت يقولون أننا مفقودون.. بعدها وصل نداء استغاثة من مارتين مارينز المنقذة، فأصبح المنقذ بحاجة إلى منقذ.. انقطعت الرسائل لأيام، وأرسلت جيوش من الغواصات والقوارب، وجيش من 300 طائرة للبحث.. لكن لا شيء. وصلت بعد أيام رسالة أخرى من القائد، الأمر الذي حير الكل، فبعد وقت طويل لازالت الطائرات في الجو، ولم ينفذ الوقود منها.

 نظريات فسرت غرابة مثلث برمودا 

● ربطت نظرية الأطباق الطائرة، ظهور هذه الأخيرة باختفاء الطائرات، لكن تبقى مجرد نظرية..
● نظرية الزلازل فسرت اختفاء السفن بحدوث زلازل قوية جدا داخل المحيطة تنتج عنها أمواج عاتية تؤدي إلى ضياع واختفاء السفن في المحيط.



الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *